أفضل الالعاب

تقييم: Assassin’s Creed Chronicles: India


قصة العبة 

لعبة Assassin’s Creed Chronicles India هي الجزء الثاني من سلسلة جانبية مكونة من ثلاثة أجزاء، أولها في الصين ونزل في أبريل 2015 وآخرها في روسيا وسينزل الشهر القادم، بالاضافة إلى أن الثلاثة أجزاء ستنزل كحزمة واحدة على دسك (قرص مضغوط) الشهر المقبل . سلسلة Chronicles لا زالت تتمحور حول الإغتيال والتخفي، ولكن مع تبسيط في العالم واللعب، ورؤيتك للعالم من زاوية جانبية كما لو كانت لعبة ثنائية الأبعاد.

الاشياء الحلوة 

  • عالم اللعبة جميل وفيه لمسات تجعله أشبه بلوحة فنية، من استخدام الألوان، والإضاءة، وحتى ما يشبه لمسات من فرشات الرسم. أضف إلى ذلك أن الهند مكان لم نره من قبل في الأجزاء الرئيسية، فكل ذلك يجعل عالم هذا الجزء وطريقة تقديمه من أقوى نقاط قوته

  • مراحل التسلل، وهي معظم المراحل، هي عبارة عن مجموعة أعداء تحتاج أن تتخطاهم، ومع أنك تستطيع قتال الأعداء إلا أن صحتك ضعيفة مما يدفعك إلى محاولة التقدم عن طريق الإغتيال والتسلل. هذا يجعلك تنظر إلى كل حالة كلغز تبحث عن الحل له إلى أن تجد الطريقة المثلى لتخطي المنطقة.
  • هناك بعض التغيير في اللعب، مثل مناطق تركز على التسلق السريع وعدم السقوط، وكذلك مقطع سريع يجب عليك فيه أن تهرب قبل أن تدفن في كهف، وهذه وإن لم تكن بجودة عالية فإنها تغيير بين مراحل التسلل العادية.

الاشياء السلبية !! 

  • بالرغم من بساطة الرسم إلا أن هناك بعض البطء في حالات معينة، وكذلك عند بداية تحميل المرحلة تظهر تفاصيل العالم
  • حتى مع تنوع الأدوات والوسائل لقتل الأعداء أو التسلل بدون معرفتهم، لا يزال اللعب محدوداً. معظم الأدوات والحركات تحصل عليها مبكراً في اللعبة، والطرق المختلفة للتقدم في اللعبة تظل محدودة ومتشابهة. كذلك ضعف القصة وعدم تأثيرها، وكون اللعبة خطية يصيب اللعب ببعض من الرتابة
  • الذكاء الاصطناعي محدود وبسيط، والأعداء نادراً ما يبتعدوا عن مراكزهم، مما يدفع اللاعب بعد عدة محاولات فاشلة إلى استغلال هذا الذكاء الاصطناعي لتخطي المرحلة.
    • شبيهة جداً بلعب الجزء السابق China، مع اختلافات بسيطة في اللعب وتغير في المكان التي تقوم فيه أحداث اللعبة، وأسلوب الرسم المستخدم

شكرا لتعليقك