شركات نشر الألعاب ترغب بالربح والتسويق هو جزء كبير من هذه العملية، لتسويق لعبة Call of Duty: Black Ops 3 قامت شركة Activision ناشر اللعبة بتغيير الحساب الرسمي لسلسلة العاب التصويب لإسم جديد هو “احداث عالمية بالوقت الحالي” وبالترويج للعبة عن هجوم إرهابي بدولة سنغافورة كما تدور قصة اللعبة وتلى ذلك عدد من الأخبار التي تحمل معها أخبارا كاذبة عن كوارث تدور حاليا بأجزاء مختلفة من العالم.
المشكلة أن وسائل التواصل الإجتماعية بدأت بنشر هذه الأخبار ظنا منها بانها حقيقة والمشكلة الأكبر بأن قنوات إخبارية أيضا بدأت بنشر هذه التغريدات ظنا منها بأنها حقييقة! لاحقا قامت Activision بتغيير الحساب مجددا إلى حساب Call of Duty الرسمي بعد إنتشار واسع لتغريداتها المروجه للعبة!
غضب عارم بوسائل التواصل الإجتماعية بعد طريقة الترويج التي قامت بها Activision ويبدو بأنها إختارت هذه المرة أن تبالغ بعض الشيئ بطريقة الترويج للعبة:
خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء