تكلم اندرو شنايدر رئيس قسم المؤثرات البصرية عن لعبة Horizon Zero Dawn حيث بين اهمية الغيوم في اللعبة وكيف انها سوف تتحرك مع مرور الوقت
وتكلم ايضا عن رغبتهم بتصميم عالم شاسع يمكن للاعب خلاله ان يتسلق الجبال ويحارب المخلوقات ويسافر عبر العالم ويقطع مسافات طويلة وتكلم عن الغيوم مرة اخرى حيث قال ان خيال كل جبل او شجرة او اصخرة او اي شيء اخر سوف يتعلق بالغيوم ايضا فلو كانت الشجرة تحت غيمة فلن يوجد ضوء شمس تحت هذه الشجرة سوف يكون صوء قليل
وقال ايضا انهم سوف يضعون ليل ونهار للعبة وكل هذا من اجل ان تكون اللعبة كاملة و مثالية لكي تحصل على اعجاب اللاعبين
القوا نظرة على الفديو اللذي قاموا بنشره عن مميزات الغيوم
وتكلم ايضا عن رغبتهم بتصميم عالم شاسع يمكن للاعب خلاله ان يتسلق الجبال ويحارب المخلوقات ويسافر عبر العالم ويقطع مسافات طويلة وتكلم عن الغيوم مرة اخرى حيث قال ان خيال كل جبل او شجرة او اصخرة او اي شيء اخر سوف يتعلق بالغيوم ايضا فلو كانت الشجرة تحت غيمة فلن يوجد ضوء شمس تحت هذه الشجرة سوف يكون صوء قليل
وقال ايضا انهم سوف يضعون ليل ونهار للعبة وكل هذا من اجل ان تكون اللعبة كاملة و مثالية لكي تحصل على اعجاب اللاعبين
القوا نظرة على الفديو اللذي قاموا بنشره عن مميزات الغيوم
خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء