Clint Hocking كان المخرج الإبداعي للعبة Far Cry 2 و المسؤول عن تطوير أجزاء سابقة من سلسلة ألعاب التسلل Splinter Cell، بعد خروجه من الشركة في عام 2010 عمل في Lucas Arts و بعدها Valve و أخيرا Amazon Game Studios.
فبعد زيارته أخيرة لإستديو Ubisoft Toronto و مقابلته للوجوه المألوفة. قرر Clint العودة إلى الشركة قائلا أن الإستقبال الحار جعله يشعر بأنه متوافق مع المكان و أنه ضمن عائلة Ubisoft، كما يقول بأنه لا يستطيع الحديث في وقت الراهن لكنه يعمل مع الفريق على مشروع جديد إبداعي و فيه تحدي و يرى أنه ما يجب أن تتوجه إليه ألعاب و شركة Ubisoft.
خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء